-->

يسرا لمالك قناة "الأمة":هل شاهدتني أنا وعادل إمام معا؟

يسرا لمالك قناة "الأمة":هل شاهدتني أنا وعادل إمام معا؟
    خرجت الفنانة يسرا عقب عودتها من الحج، لتعلق على اتهام مالك قناة "الأمة" لها بمعاشرة الفنان عادل إمام أكثر من100 مرة. (تقرير: داعية سلفي يتهم يسرا بمعاشرة عادل إمام جنسيا أكثر من مائة مرة!)
    قالت الفنانة الكبيرة له: هل شاهدتني أنا وعادل إمام معا؟ أين الإسلام والدين فيما تقول؟ كفى رغبة في الشهرة على حساب الناس، حسب ما ذكرته مجلة "سيدتي".
    وشنت بطلة "طيور الظلام" هجوما عنيفا على صاحب القناة الدينية قائلة له:"وأنت مالك؟ ، أنا حرة فيما أفعل وأنت ما شأنك؟، أنا لن أكون سلعة رخيصة لأي ما كان".
    (يسرا وغادة عبد الرازق في تجربة سينمائية مشتركة)
    مؤكدة أنها حجت إلى بيت الله الحرام وهي خالية الآن من أي ذنوب، إذا كانت قد ارتكبتها من الأساس، على حد تعبيرها.
    مؤكدة أن عبد الله بدر حقق شهرة على حساب إلهام شاهين، لذلك طالبت الناس بألا يشاهدون مثل هذه القنوات.

    إرسال تعليق