-->

تابع الرسائل الرومانسية

تابع الرسائل الرومانسية
    تابع الرسائل الرومانسية
    · متى يجي موعدي و ياك علمـنـي ؟ أتعبت روحـي و أنا عيني على الساعة
    · وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها
    · أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي
    · تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي
    · انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي
    · أفرح بشوفتك لو غيري تعلق بك و أحيا بذكراك وانته ناسي أحبابك
    · أحبك محبه تعجز الوصف و التعبير و أشوفك على كل البشر سيد الساحة
    · ودي احجز كرت بمسرح حياتك مدري لي مكان؟ ولا جماهيرك كثيره؟
    · ما العلاقة بين السكر وشوفتك ؟ السكر يلم النمل وشوفتك تلم الشمل
    · أنا اتوقع أن أمك نحلة لأنها جابت واحد زي العسل
    · يقولون الفلك و الأرصاد مضيعين قمر أنتبه يمسكونك
    · هذي حقيقة ولا حلما في منامي أنا ميت في عيونك و أنت تحب شخص ثاني
    · كم قمر في الكون ؟ اثنين واحد في السماء وواحد قاعد يقرأ الرسالة
    · تتغلى علي ولا بقلبك حب ثاني وان كأنه صحيح فأنى ما اقدر احب شخص ثاني
    · أن كان القمر يختفي وان كان الليل ينطفي فأنا بدونك منسي
    · أنت البحر كله و أنا الموج وسطك مهما ارتفع موجي مردي للبحر راجع
    · كل شي بينتهي حياتي عمري رسايلي الا غلاك ما ينتهي
    · قلبي صادوه وعقلي طاش وحبك سهم الغدر وأنا أمرؤ القيس أحبك والثمن عمري
    · يا عطر الشوق يا ملح وذوق يا نور الشمس يا صوت الهمس يسعد مساك وبس
    · يقولقوا: بالبعد القلب يقسى و أنا أقول: اللي يحب ما ينسى وأنت وش تقول؟
    · تغيب لكن ما تفارق خيالي أنت الوحيد اللى إذا غبت في عيني والله غالي
    · أن غبت عني أدعي الرب يحميك وأن جيتني أقول من كل قلبي هلا بك
    · مدري الوفا خصله زرعها الزمن فيك وألا الزمن يأخذ خصال الوفا منك
    · لك حق تبعد عن عيوني مسافات ولي حق احفظ صورتك وسط ذاتي
    · سلام للي يرفع الرأس طاريه مشهود له بالطيب و الطيب ساسه
    · تموت المراجل عند غيرك و تحيا فيك و تبقي المراجل ميزتك و أنت راعيها
    · أنا لاشفت زولك استريح و لاشفت رقمك أسيح مو أنت اللي غنولك شبيه الريح
    · أنت الصديق إللي صفالي حنانه وأنت العزيز إللي له القلب يشتاق
    · عمري يا ربيع القلب مليت الصبر وينك من فراقكم صاير كني يتيم
    · كني سمعتك تناديني و جيت و قلت لك سم اثره خيالك بناه الشوق قدامي
    · لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح فهل تكفيك روحي ؟
    · جذبت لك روحي من أقصى الحشا هاك و أحذر ترجعها تراها هديه
    · من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي لو قلت لي و شفيك بكيت وقلت محتاجك
    · الطقس حب دائم الرياح :أشواق قويه والمتوقع:هطول بوسات غزيره على خدك
    · حبيبي لا تقطع الوصل وانشد عن الحال اليوم أنا معك بكره تحت الرمال
    · لك سلام قبل المنام ولك طيور تغرد وتقول تصبح على أحلى الأحلام
    · أنا في المستشفى أبى اسوي عمليه اضافة قلب لان حبي لك زاد
    · من حبي لك وصدقي وجنوني نسيت كيف اطبق جفوني على قلبي ولا على عيوني
    · أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرسالة تنوب عن لساني أحبك
    · الطيب ساسك والفخر للي يماشيك والذوق شخصك وياسعد منهو بقلبك تغليه
    · واللي رفع سبع وسمع همس نجواي إني لأموت "ومنزلك وسط عيني"
    · نقشت اسمك على الثلج وحبرته بدمي تخيل روعة المنظر حروف بثلج حبرها دمي
    · قبلت اموت في قلبك وأشيلك روح في صدري وأداري الهم بعروقي ولا أشكي
    · قلبي يفز لكل مزيون لكن قليل اللي فيه يسكنون وانت من اللي له يملكون
    · سألت قلبي ليش يعزك وليش ماينساك وليش يذكرك في كل لحظه قالي "ملكني"
    · اموت برقة احساسك وهمس الحب بأنفاسك ولو تطلب مني قلبي أنا كلي فدا راسك
    · تحسب إني نسيت عقب ماغبت عني لاورب السما ماعنك سجيت ساعه
    · انا من حبني بقلبه احبه بكل مافيني اسميه نظر عيني وعلى كيفه يسميني
    · البدايه اسلوبك ظريف ودمك خفيف وسحرك غريب والنهايه كلك رهيب يا رهيب
    · من أول البحر لاخر المينا أحبك يبن اللذينا وانت منت حاسس فينا
    · توك تجي تسأل وأنا عليك أسأل يامشغل بالي
    · اتفقنا نكون اثنين انا الرمش وانت العين اذا مافرقنا القدر ماتفرقنا البشر
    · ياأرض احفظيه وياسماء ظلليه تراه غالي ومن نسمة الهواء نخاف عليه
    · الصديقان الصادقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما سرعان مايعودان
    · أرسلت القمر ينور طريقك رجع زعلان قلت: وشفيك؟ قال: نوره أعماني
    · دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لا يحرمنى منك
    · أف حتى في المسج على بالي تعرف ليش لإنك والله الغالي
    · أحلى مساء مغلف بورد الجوري ومعطر بدهن العود للي غلاهم عندي ماله حدود
    · أرسلت هذي الرسالة بدون ماأحدد رقم بس وصيتها تروح لأغلى البشر
    · أرسل لغيرك و الرسايل تجي فيك كن الرسايل حالفة ما تخونك. ؟
    · بكل هدوء بكل محبه أقرأ الكلمة الآخيره ، ماأبيك تنساني
    · رحت أشتري لك ساعة غاليه ما لقيت أغلى من الساعه اللي شفتك فيها
    · إذا أرسلت لك رساله أقول فيها (أنا أحبك موت) وش راح ترسل لي..؟!
    · أذوب فيك وأنت مهملني وألعب على نفسي و أقول ...! ألحين يكلمني
    · انا كني شايفك بس وين....ويناه ...عرفتك انت اللي بنص الشهر تضوي الليل
    · يمك خذاني الشوق ماني مخير والي خذاه الشوق معذور لو صاح
    · آمر تدلل بس لا تطلب الشوف...وشلون اشوفك وانت ماخذ عيوني
    · عساك بغلاك تدري وتعذر قلبي بالكتمان أعزك بأعماق صدري ياأوفى كل الخلان
    · إنشاالله تموت إنشاالله..انشاالله..إنشاالله..فيني مثل ماناأموت فيك
    · أحرجتني بحلو الكلام نسيتني حتى السلام ودي أهديك قلبي وأخاف موقد المقام
    · أروع القلوب قلبك ..وأجمل الكلام همسك ..وأحلى ما في حياتي حبك ..
    · مبروك قبولك في كلية قلبي تخصص : حب التخرج : مستحيل
    · قمر ملاك والله إنك تسحر الدنيا بحلاك أمنيتي أكون نجمة وين ما تمشي وراك
    · لو ما أرسلت !لو ما اتصلت !!لو حتى شفت رقمي وطنشت !أنت بقلبي مثل ما إنت !!
    · احتار لا من شفت بيدينك ورد .ما أدري تشم الورد ولا يشمك

    إرسال تعليق