-->

تعلمواساسيات الجنس المثير

تعلمواساسيات الجنس المثير




    روعة الجنس باساسياته المثيره لنتعرف عليها جميعاً


    لكي تحصل على حياة جنسيه رائعه يجب عليك ان تعرف روائعه ,, طرقه ,, واسباب اثارته .


    لنتعرف معاً على امور بسيطه ,, لا تجعلها تغيب عن بالك ,, وابقها دائماً حيه !


    1. طبق المقبلات من قبلات وعناق


    اجعلها من طقوسك اليوميه ,, ولا تجعلها فقط واجب زوجي ,, لاتحصرها في وقت معين , اتركها كالسيل الجارف لاظهار مشاعرك وتحريك احساسك النائم ! وليس بالضروره انهاؤها على فراش الزوجيه وختمها بجماع !!


    2. ابدأ اولاً انت بالاثاره !


    ليس شرط ان تحدد لجماعك وقت .. اتح له المجال في اي وقت .. في لحظه احتياجك ابدأ باثارة الطرف الآخر .. واجعل الرغبه به تتصاعد تدريجياً ! هنا ستشعر بتحرك المشاعر الجياشه وستعش لحظات مجنونه مع من احببت !!


    3. ابحث عن مصادر اللذه


    حاول توجيه الطرف الآخر إلى مصادر اللذة ، ومنابع المتعة في جسدك ، ولا تترك لأمر للصدفة يكتشفه أو لا يكتشفه


    4. اكسر حاجز الخجل


    لا تترك الخجل ليكون عائقاً بينك وبين اظهار مشاعرك ,, تحدث لشريكك بكل طلاقه وصراحه عن مايشبعك وتكون بحاجه إليه ,, يجب ان يكون هناك لقاء لتتناقش معه عن نظام اللقاء الجنسي والعمل على انجاحه .. فبتلك الطريقه سوف لن تجعل الهم والملل يتسربان لحياتكم الخاصه!
    5. لاتجعل جماعك حاله ميكانيكيه !
    لاتجعله روتيني ممل,, افسح المجال لتبادل الكلام الرقيق في اثناءه,, فلن يبدأ بالشفاه وينتهي بالايلاج والقذف,, بس اسمح لكلام الحب ولغة العيون وامور اخرى مثيره بالتسرب لاجواءه !


    6. كن واقعيا فيما تنتظره من المحصلة النهائية


    لا تعتقد انك في جميع لحظات جماعك ومراتها ستحصل بنفس النشوه والحصيله الاشباعيه بل ستختلف درجاته فكما نعلم أن المشاعر الإنسانية متغيرة, تتغير استجابتها من وقت لآخر بصورة طبيعية ! فلكل لقاء لذه ودرجة اشباع فاقتنع بها ولا تتذمر.

    إرسال تعليق