-->

حول العالم ......

حول العالم ......

    عمل الفني الغريب من نوعه وهو لمجموعة من راكبي الدراجات الغير معروفين يسكبون كميات من الدهان أمام السيارات في برلين العاصمة الألمانية لتدع السيارات تنشر الدهان الملون بعدة ألوان في كافة أرجاء التقاطع الذي سكب الدهان فيه. أثار العمل حيره الصحافة المحلية وذلك لعدم معرفة كون خلفية العمل إعلانية أم فنية وبعد فترة قامت منظمة فنية تطلق على نفسها IEPE بإطلاق فيديو يعلن أن العمل كان فنيا وهو بعنوان “Painting Reality” بالعربية “رسم الواقع” وأن كمية الدهان كانت 500 لتر وأن الدهان مصنوع من المياه والصديق للبيئة وأن هناك 2000 سيارة شاركت في هذا العمل الفني.





















    الصورة التالية لمصافحة بين أحد رواد الفضاء ورائد الفضاء المستقبلي الرجل الآلي R2 مصدر الصورة NASA بواسطة ناشيونال جيوجرافيك. الموقع الرسمي للروبوت على الإنترنت في موقع NASA.























    فقط قمة المنارة تظهر في الصورة التالية لهذا المسجد الذي دفتنه الرمال عثر عليه أحد منقبي الآثار في بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ ويعتقد أن القرية التي تتبع للمسجد دفنت أيضا بالرمال المصدر BBC.
























    الصورة التالية لصياد يصيد السمك في في جزيرة مير في نيو كيلدونيا. المصدر ناشيونال جيوجرافيك.






















    الدولارات الأمريكية أول عملة في العالم أعتمد في صناعتها على القطن والكتان بدلا من الورق الذي مصدره الخشب فالدولار الأمريكي يتكون من 75% من القطن و 25% من الكتان مصدر المعلومة الخزانة الأمريكية.





















    إعتقال رجل يلبس فستانا أبيض يقاطع أحد المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية. المصدر YAHOO.
























    الصورة التالية لتوأمين أحدهما يتدلى ممسكا بالقضبان خوفا من السقوط كان قد تركا في المنزل لوحدهما قبل أن تقوم الشرطة المحلية بإنقاذهما. المصدر YAHOO.


























    الصورة التالية لصفحة من مخطوطه تصف تشريح عين الإنسان رسمها عام 1200 ميلادية العالم المسلم أبو زيد حنين بن إسحاق العبادي. المصدر الويكيبيديا.






















    الصورة التالية من أحد مهرجانات غسل أقدام الأمهات تكريما لهن التي تقام بشكل دوري في الصين وتايوان. المصدر.


























    الصورة التالية لحجارة تمثل تفاصيل معاهدة سلام بين الملك رمسيس الثاني من مصر القديمة والحيثيين الذين كانو يقطنون آسيا الصغرى (تركيا) وشمال الشام على إثر معركة قادش والتي نقشت أحداثها على جدران معبد أبو سمبل وجرت أحداث المعركة في مدينة قادش الواقعة على نهر العاصي بالقرب من حمص في بلاد الشام والتي تعرف الآن بتل النبي مندو والمعاهده تعتبر أول معاهدة سلام دولية مكتوبة على الإطلاق وهي محفوظة في اسطنبول بتركيا في الوقت الراهن المصدر الويكيبيديا.




















    سيدة بوليفية تستعرض أسنانها المزينة بالذهب في أحد المهرجانات في باز, بوليفيا. المصدر واشنطون بوست.


























    مظلي يقفز من سطح برج كوالا لمبور في ماليزيا وهو عضو في مجموعة تحاول تسجيل رقم قياسي وذلك بجعل 24 شخص يقفزون كل ساعة لمدة 24 ساعة من برج شاهق الإرتفاع. المصدر التايم.
























    الصورة التالية لـ Trinity (بالعربية الثالوث) وهي أول تجربه نووية تجرى في التاريخ وجرت في نيو ميكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1945 والصورة الملتقطه بعد 0.016 ثانية من إنفجار القنبلة. الصورة تصوير المصور الأمريكي الذي أشتهر بعد تصويره للقنبلة Berlyn Brixne. المصدر الويكيبيديا.


























    الصور التالية وهي لأحد النسور يقوم بإصطياد فريسته بطريقة غريبة وهي بواسطة إمساك فريسته بمخالبه وهي بالهواء. المصدر الدايلي ميل.














































    اغرب اصابه في تفجير اوسلو







    عندما انفجرت قنبلة اوسلو قبل اسبوع تقريبا وراح ضحيتها 77 قتيل و مئات الجرحى وفي الطابق الحادي عشر اصيبت هذه المرأة التي تبلغ من العمر 50 عاما بقطعة خشبية انطلقت من النافذة التي تهشمت تماما واستقرت هذه القطعة في رأسة المرأة ويبلغ طول قطعة الخشب هذه 12 بوصة وكأنها انطلقت من رمح باتجاه الرأس إلا ان الاصابة لم تصل إلى الدماغ ولكنها دخلت من تحت ذقنها وخرجت من الجزأ العلوي من الرأس..
    وقد أعلنت الشرطة النرويجية انتهاء أعمال البحث عن مفقودين في حادثة إطلاق النار في جزيرة أوتويا، مشيرة إلى أن عدد القتلى هناك بلغ 69 قتيلاً، فيما أشارت إلى أنه سيتم استجواب المتهم أندرس بهرنغ بريفيك الجمعة بشان الهجومين الإرهابيين..



    شاهد الصور :








    المرأة المصابة تستقبل الزهور من المهنئين بسلامتها



    إرسال تعليق