-->

حجم القضيب لا يهمّ

حجم القضيب لا يهمّ


    نعم، وهذا جواب نهائي حجم القضيب لا يهمّ. لكن لا تبدأ الاحتفال بعد فالحجم يهمّ، ولكن ليس كما يعتقد الجميع.


    بعد سؤال 200 سيدة من كلّ الأعمار (سن 18وأكبر)، الأحجام، الانتماءات العرقية، والعادات الجنسية، تبين أن 82 % من هؤلاء النساء كنّ راضيات عن القضيب الذي كان طويلا بما فيه الكفاية لإرضائهن، وكان متوسطه حوالي 6 بوصات. بالمناسبة هذا متوسط حجم القضيب عند الرجال، وفقا لمسح عن أسلوب الحياة الجنسية، تم قياس قضيب 300 رجلا أثناء الانتصاب.


    وماذا قالت النساء ؟ حسنا، (9 %) منهن قلن بأنهن يرغبن لو كان القضيب أكبر من المعدل قليلا (7 إلى 8 بوصات). بينما قالت (2 %) بأنهن يفضلن أن يكون القضيب بطول (10 إلى 12 بوصة). وأخيرا، قالت 7 % بأنهن يرغبن في قضيب أصغر من المعدل حوالي (5 بوصات). لكن بشكل نهائي، ماذا فكرت النساء حقا بطول حجم القضيب؟



    يبدو أن معظم النساء اللاتي خضعن للاستبيان اتفقن بأن الرجل يمكن أن يكون واثقا بنفسه، و ناجحا على المستوى الشخصي، والمالي وجميع النواحي الهامة في حياته. ولكنه مع ذلك لن يكون سعيدا إذا شعر أن قضيبه اقل من المتوسط العام، أو حتى إذا كان ضمن المتوسط.

    ومن المؤسف أن يعتقد الرجال بأن طول القضيب هو ما يجعله أفضل ؛ فتلك ليست دائما الحالة. في الحقيقة، اشتكت العديد من النساء اللواتي أقمن علاقة جنسية مع رجال يملكون قضيبا أطول من المتوسط بأنهن لم يتمتعن ببعض الأوضاع الجنسية ، وكذلك بالجنس الفموي. فأخر شيء تريده السيدة هو الشعور بالضيق أثناء ممارسة الجنس.



    عند سؤالهن عن الأمور الأخرى المميزة بالإضافة إلى الطول، ذكرت معظم السيدات بأن (النظافة؛ تأتي أولا)،
    هذه المجموعة المعيّنة من السيدات كان عندها هذه للقول قلن . .
    56% توقعن أن يكون القضيب من نفس لون بشرة الرجل.
    23 % توقعن أن يكون جلد القضيب ناعما جدا.
    21 % كن سعيدات لوفرة العروق.



    أما المفاجئة فكانت في نظرة السيدات لعملية الختان. فبينما اعتقد البعض بأنّ الرجال غير المختونين كانوا أكثر عرضة أكثر لإصاباتهن بالأمراض (وهو أمر غير حقيقي فالرجل المختون أنظف من غيره) أو ببساطة لم يحبّوا شكل القضيب، بينما فضّلت نساء أخريات ببساطة القضيب الطبيعي. وأكثر النساء، على أية حال، لم يبالين كثيرا بشكل القضيب. أما العامل العرقي، فتبين أن قضيب الرجال السود أكبر من المعدل؟ بينما الآسيويون أصغر من المعدل؟ ولكن ليس بكثير.



    في الحقيقة يعتبر قضيب الرجال السود أكبر من الرجال القوقازيين، لكن بنصف بوصة أو كذا، في المعدل. والرجال الآسيويون أصغر بنصف بوصة في المعدل. لكن الشيء المثير حول كلّ هذا هو أن مهبل المرأة مصمم لاستقبال قضيب الرجل من عرقها. ذلك صحيح؛ فالنساء الآسيويات يملكن مهبل أصغر من النساء السود التي يملكن الأكبر بينما تملك النساء القوقازيات مهبل متوسط الحجم يلاءم قضيب الرجل القوقازي.



    حقائق:
    الطول المتوسط للقضيب المنتصب يساوي تقريبا 5.9 بوصات.
    المحيط المتوسط للقضيب المنتصب يساوي تقريبا 5 بوصات.

    إرسال تعليق