كيف تستطيع حواء ان تحظي بقلب وعقل الرجل العذراء ؟

كيف تستطيع حواء ان تحظي بقلب وعقل الرجل العذراء ؟
    شخصية الرجل بالصور, الرجل العذراء بالصور, برج العذراء الرجل بالصور, الحب بالصور,

    معروف عن شخصية الرجل العذراء انها شخصية صادقة جديرة بالثقة والأحترام والتقدير,  تتسم بالوفاء والحزم ,  تنجذب عاده الي المرأة الذكية التي تكرس وقتها لقضية ما ولكن هذا لا يعني تخليها عن انوثتها وجاذبيتها, فمعروف عن شخصية  هذا الرجل انه عاشق لأنوثة المرأة القوية . 

    1- الأهتمام بالتفاصيل : 
     معروف عن شخصية الرجل من برج العذراء انه شخصية دقيقة  منظمة, تهتم اهتمام بالغ بأدق التفاصيل , لذا فهذه الشخصية تنجذب الي المرأة الأنيقة . 
     2- السعي للكمال : 
    تحاول شخصية الر جل العذراء فعل كل ما يجب ان يكون , فهي شخصية تبغي  الوصول الي حد الكمال في كل شيئ وتتوقع ايضا نفس الشيئ من شريكة الحياة , فهذه الشخصية عاده صادقة  حنونة تتحمل المسؤولية عن رضا وطيب خاطر تعطي بلا حدود , فأذا صادف حواء الحظ وارتبطت برجل من برج العذراء فلتعلم انها في اختبار صعب فعليها  محاولة الوصول للكمال هي الاخري في عطائها وعلاقتها به . 
    3- عشق العفوية : 
     شخصية الرجل العذراء عاشقة للتلقائية والعفوية , فهي شخصية تنجذب الي كل ما هو طبيعي  وتكره التصنع والمبالغة ووضع الأقنعة . 

    4- الألتزام بالمواعيد : 
    شخصية الرجل العذراء شخصية ملتزمة نجدها قادرة علي الألتزام  بالوعود والقرارات  والمواعيد وتكره كثيرا صفة عدم الأنضباط  والمراوغة , لذا  ننصح حواء اذا ارادت  كسب  ثقة وحب رجل برج العذراء ان تدرب نفسها علي الأنضباط . 

     5- الشعور بألاطمئنان : 
     تسعي شخصية الرجل العذراء في علاقتها مع الجنس الأخر الي الشعور بالراحة والأمان والأطمئنان , فنجدها شخصية رومانسية تبغي الدعم العاطفي من الشريكة حتي تشعر بالرضا عن العلاقة . 

    6- الثقة بالنفس : 
     شخصية الرجل العذراء شخصية تنجذب الي  شخصية المرأة القوية  الواثقة بنفسها , فهي شخصية تكره الضعف , فهي تجد في ثقة المرأة بنفسها ووجود قضايا ووجهات نظر خاصة بها  هالة من النور تمنحها جاذبية لا تقاوم . 

    7- اظهار الرعاية والأهتمام :  
      تنجذب شخصية الرجل العذراء الي المرأة  القادرة علي اظهار عواطفها , فقوة المرأة بنظر الرجل العذراء تكمن في مدي احتوائه ومدي اشعاره بالحب والرعاية والأهتمام . 

    8- الأيجابية : 
     شخصية الرجل العذراء شخصية قوية تتسم  بالقوة والصلابة والحزم , فهي لا تؤمن بالسلبية وبالتالي تبغي ان تكون شريكة الحياة لها اتجاهات ايجابية بنائه . 

    9- التحلي بالصبر : 
    التخلي بالهدوء والصبر والقدرة علي التحمل سمات شخصية الرجل العذراء  وهي نفسها السمات التي يرغب ان تتحلي بها شلريكة حياته , فهناك مبدأ هام لدي هذه الشخصية وهو توقع نفس المعاملة بنفس المقدار  .

    إرسال تعليق