كيف تثير زوجتك

كيف تثير زوجتك


    كما تعلمون جميعا ان العضو التناسلي للمرأه يتكون من الشفرين الخارجيه والداخليه على الجانبين كما يوجد البظر في اعلى المنطقه من الداخل وتحته بمسافة فتحة المجرى البولي وبعدها بمسافة فتحة المهبل.
    ويعتبر الشفر الخارجي والداخلي مثل الشفتين وبهما الآف من الحساسات العصبيه وبملامستهما بلطف فان ذلك يثير المرأه ويمتعها ويشبعها, وجنوب االشفه توجد فتحة المهبل وفي شمال الشفة يقع البظر ولكن لصغره ولكون الرجل ليس لديه مثله فأغلب الرجال لا يعلمون كم هو ممتع للمرأة ان تلامسها في هذه المنطقه.

    اذا القاعده الأولى هي ان نتجه شمالا\" قبل ان نتجه جنوبا\"

    ولكون البظر محاط بغشاء جلدي خفيف ويشبه الغطاء الا انه وعند مداعبته فتجد انه يبدأ بما يشبه الأنتصاب وكلما ازداد انتصابه كلما رغبت بالمزيد من الملامسه والمداعبه.
    عندها يفضل ان يقوم الرجل بالضغط باصبعين في المنطقه التي تعلوه مباشرة\" ويسحب اصابعه سريعا\" مما يجعله بارز وبشكل واضح للعين المجرده. ولكن لا بد من القيام بهذا بمهاره وخفة وليس بالضغط الشديد او السريع والذي قد يؤدي الى عكس ما تريد حيث ان الضغط الشديد قد يؤدي الى تنميل هذا العضو الفاعل بالمعاشره الجنسيه .
    لذا فلتقم بذلك كما ولو كنت تلامسها بريشه وهي ان ارادت المزيد من الضغط عليه فكن على ثقه بأنها ستقوم بدفع حوضها الى الأعلى او اصبعيك الى الأسفل. وايضا يفضل ان تقوم في هذه الحاله ايضا بالتنويع مره باصبعين مره واحد مره ثلاث وهكذا حتى يمكنك ان تستخدم كفك كاملا\"وذلك بتدليك العضو الأنثوي من الجنوب للشمال بحركه رقيقه ودائريه.
    واثناء قيامك بهذا استخدم افرازات المرأه لترطيب اعضائها الداخليه وخصوصا البظر كي لا تشعر بالم حينها.
    كما يفضل ان تداعب فخذيها وتعود لملامسة الشفرين قبل العودة لمداعبة البظر .
    كل هذا يتم مع تغيير حركتك لأعلى واسفل وعلى الجانبين. كما يفضل ان تراقب تنفسها وتتعامل بحركاتك مع انفاسها وبنفس السرعه تتحرك او البطء احيانا.
    وركز قدر المستطاع اي الحركات التي تقوم بها من ملامسة مباشره اونقر خفيف او حركات دائريه تثيرها اكثر

    إرسال تعليق