تقنيات القبلة ، والطرق المتنوعة في فن التقبيل

تقنيات القبلة ، والطرق المتنوعة في فن التقبيل
قبلة الملاك
أنها القبلة الحلوة والمريحة التي تعطي بلطف سواء من الحبيب أو من الوالدين ، وحتى في علاقات الحب تأتي القبلة علي الجفن وبجوار العينين بتأثير ساحر وتعطي الشعور بالامان والحب وهي أكثر فاعلية مع الفتيات في جميع الاعمار.

قبلة الخد
في كثير من الاحيان هذا هو الاسلوب المفضل في اخذ القبلة الاولي من الحبيب حين تكون يديك علي كتفيه وخطف قبلة سريعة علي الخد تجعل نبضات القلب تسرع بشكل مثير ، وتجعل الخد يزداد توهج واحمرار.

قبلة الفراشة
حين ترفرف جفون العين أمام من نحب في علاقة الحب أو الزواج ، ونسعي للحصول علي قبلة ساخنة ، ويري شريك الحياة فتح وغلق الجفون وكأنها اجنحة فراشة تريد أن تطير بعيدا ، فتكون تجربة جديدة لقبلة رائعة.

القبلة الجليدية
تجربة جديدة ومثيرة للحصول علي قبلة بطعم الجليد وأحساس رائع مع انخفاض درجة حرارة الفم واللسان ، وهي رائعة كتجربة جديدة مع الزوج والزوجة، وتكون هذه القبلة بوضع قطعة صغيرة من الثلج في الفم وقبل شريك حياتك ، ثم افتح فمك ومرر قطعة الثلج علي لسانك ، أنها قبلة فريدة ومثيرة ولها أحساس رائع مع لمسة من البرد.


قبلة الاسكيمو
وهي تسمي أيضا قبلة الانف وهي عبارة عن فرك الانف بالانف دون لمس الشفاه ، وهي قبلة رومانسية تبعث علي الضحك ، وتحرك المشاعر بصورة رائعة وقوية.

قبلة شحمة الاذن
تقبيل شحمة الاذن دون صوت ، وأهم ما في هذه القبلة أن تكون دون صوت حتى لا تضطر الزوج أو الزوجة لسحب أنفسهم بعيدا تجنبا للصوت العالي للقبلة ، وتقبيل شحمة الاذن دون صوت يمثل تجربة رائعة وفريدة وخاصة للزوج ، وتبعث فيه مشاعر رائعة.

القبلة الفرنسية
القبلة الفرنسية تحتوي علي اللسان كشرط أساسي ، والبعض يطلق علي القبلة الفرنسية قبلة الروح ، لانها تكون من خلال التنفس المشترك عن طريق الفم ، وتبادل طعم اللسان.

قبلة الجبين
هي الامومة الخالصة أو الابوة الحنونة ، أو التصالح بين الاصدقاء ، وهي قبلة مريحة لأي شخص ، وتكون عن طريق مس قمة الرأس بنعومة وأحساس من الشفتين.

قبلة القدم
لفتة مثيرة ورومانسية ، وتعطي احساس بالدغدغة ، ويجب الاسترجاء والاستمتاع بها ، وتقبيل أصابع القدمين بلطف مع التدليك الناعم لباقي القدم ، فتنمي مشاعر الحب والمودة وتجعل الزوج والزوجة وكأنهم روح واحدة في جسدين.

قبلة اليد
قبلة اليد بلطف وشياكة تظهر الاحترام الكامل لأي سيدة وهي عن طريق رفع يدها بلطف وتقبيل ظاهر اليد دون صوت.

قبلة الرقبة
تأتي من خلف الزوج أو الزوجة ، وتقبيل جلف الرقبة برفق عدة مرات ، واستمع إلي تغير وتيرة التنفس لمن تقبلة ، وستجده قد ذهب هناك فوق السحاب.



15 سر عن فن التقبيل .. تعرف عليها
5 أشياء يحتاجها الزوج من زوجته بعد الزواج


يعتقد معظم الازواج أنهم يعرفون كل شئ عن فن التقبيل ، ولكن هناك حقائق غائبة عن فن التقبيل لا يعلمها أكثر الازواج والزوجات ، ومن الصعب وضع قواعد لفن التقبيل ،لأن القبلة تحتوي علي التعبير عن النفس والمشاعر التي نشعر بها تجاه الزوج أو الزوجة ، لذلك من الصعب وضع خطوط ثابتة عن فن التقبيل ، ولكن هناك حقائق ثابتة تخص الزوج والزوجة عن فن التقبيل تختلف من زوج لزوج ومن زوجة لزوجة ولكنها كالإحصائية عن ما يفضله الزوج أو الزوجة أثناء التقبيل.
15 حقيقة عن فن التقبيل :
1- سبعة وثلاثين في المئة من الرجال يبقون عيونهم مفتوحة أثناء التقبيل ، في حين أن سبعة وتسعين في المئة من النساء يغلقون عيونهم
2- يمكن لقبلة واحدة لمدة دقيقة واحدة أن تحرق 26 سعر حراري.
3- أثبتت دراسة حديثة أن أثناء التقبيل يستخدم الانسان كل عضلات جسمه تقريبا.
4- حين تقبل شخص لديه نفس لون شعرك يكون هناك أحساس أكبر بالحب والرومانسية.
5- في متوسط عمر الانسان العادي يمكن أن نتوقع أن يحصل الشخص علي 25.000 (خمسة وعشرون ألف قبلة ) بداية من التقبيل علي الخد منذ عمر يوم وحتى التقبيل علي قمة الرأس .
6- توخد خلايا عصبية في المخ يمكنها توجيهنا في الظلام إلي مكان الشفاه للزوج أو الزوجة.
7- يمكن لعشر قبلات أن تؤدي عمل عقار المورفين المسكن للحد من الشعور بالالم ، كما يعتقد أن التقبيل ينشط أفراز المسكنات اطبيعة للجسم ، لذلك عندما يخبر الطفل أمه عن مكان في جسده يألمه ، وتقبله الام فيشعر الطفل بالتحسن واختفاء شعوره بالالم.
8- القدماء المصريين كانوا يقبلون بعضهم البعض علي أنوفهم ، دون ذكر للشفاه .
9- الشخص العادي ينفق حوالي 14 يوم متواصلا في التقبيل طوال حياته.
10- سجلت أطول فترة في التقبيل في موسوعة جينيز سبعة عشر يوما وعشر ساعات ونصف في ولاية شيكاغو الاريكية عام 1984 ، وسجلت أطول قبلة علي شاشة السينما عام 1940 ومدتها 185 ثانية في فيلم ( أنت في الجيش الآن )
11- في ولاية انديانا الامريكية لايزال هناك قانون يمنع أي رجل له شارب من التقبيل .
12- في ايطاليا في القرون الوسطي عندما يضبط أي زوجين بواقعة التقبيل كانوا يجبروا علي الزواج.
13- أشهر قبلات السينما العالمية هي التي كانت في فيلم ذهب مع الريح ،
14- فن التقبيل يعتبر بمثابة علاج ومانح للجمال ، فهو يمنح للعينين توهج وبريق ، ويضيف نضارة للبشرة.
15- الاطفال الرضع الذين يحصلون علي التقبيل من الوالدين يصبحون أكثر رقة وحنانا عند الكبر.

وايضا في فن التقبيل والمداعبة
شروط اهمها :
-ان يهتم كل منهما بنظافة فمه وخلوه من الروائح الكريهة 
-نظافة الجسم معلى كل واحد منهم الاستحمام واستخدام العطور الهادئة والمثيرة في نفس الوقت 
 - الاثارة الكلامية مع مسك الايدي وتفريكها بلطف والتركيز على العيون لان في العيون طاقة كهرومغناطيسية عجيبة جدا قل من يعلمها ولها تأثير قوي جدا 
-أن يبدا الزوج بكلام جميل يذوب الزوجه آآآه يا حبيبتي اني في قمة اشتياقي لك 


15 سر عن فن التقبيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق